الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي 2021/2022

معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي
معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي

يبحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة بصورة متزايدة في الوقت الحالي على معلق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي تشيلسي ونظيره ليستر سيتي، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي 2021/2022 على ملعب "ستامفورد بريدج" بمدينة لندن.

يتمركز لاعبو البلوز في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة تم جمعهم من خوض 36 مباراة، بينما على الجانب يتواجد لاعبو الثعالب الزرقاء في المرتبة العاشرة برصيد 45 نقطة تجم جمعهم على مدار 35 جولة وله مباراة مؤجلة.

يحين موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي، مساء يوم الخميس المقبل 19 مايو 2022 على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي 2021/2022 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وقد خصصت القناة الأولى “bein sports premium 1” من أجل إذاعة مباراة تشيلسي وليستر سيتي.

اقرأ أيضاً

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي تشيلسي وليستر سيتي للمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

ويركز تشيلسي على تأمين نفسه والمحافظة على تواجده في المركز الثالث والابتعاد عن ملاحقيه أرسنال وتوتنهام اللذان يتصارعان معه على خطف المركز الثالث منه، ومن ثم سيحاول الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي الدوري الإنجليزي 2021/2022 أخبار ومباريات تشيلسي الإنجليزي