الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم 2022/5/17 في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وساوثهامبتون
مباراة ليفربول وساوثهامبتون

لا صوت يعلو حاليا فوق صوت المباراة الهامة والمصيرية لفريق ليفربول، حينما يخوض مواجهة مرتقبة ضد فريق ساوثهامبتون على هامش مواجهات الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، والتي يدخلها الريدز باعتبارها مباراة نهائية لا بد فيها من الفوز ولا مجال للتعادل او الهزيمة.

وينافس ليفربول بقوة على لقب البريميرليج في الموسم الحالي مع المتصدر مانشستر سيتي، رفقاء محمد صلاح مصيرهم ليس بيدهم ولكن عليهم اولا الفوز في مباراة اليوم على ساوثهامبتون وفي المباراة الاخيرة ايضا بشرط ان يتعثر مانشستر سيتي في مباراته الاخيرة مع استون فيلا.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم

ويستعد فريق ساوثهامبتون بقيادة مدربه رالف هازنهوتل ليستقبل فريق ليفربول مع مدربه الالماني يورجن كلوب اليوم الثلاثاء بتاريخ السابع عشر من شهر مايو الجاري لعام 2022 في مباراة سيحتضنها ملعب سانت ماري معقل فريق القديسين.

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة الثامنة الا ربع مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، التاسعة الا ربع مساءا بتوقيت السودان ومصر وليبيا، العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت السعودية والعراق وقطر، الحادية عشر الا ربع مساءا بتوقيت الامارات وعمان.

اقرأ أيضاً

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 1 Premium HD لنقل مجريات واحداث المباراة مباشرة وحصريا.

ترتيب الفريقين

ويحتل الريدز حاليا المرتبة الثانية بسلم ترتيب البريميرليج برصيد 86 نقطة، ويحتاج للفوز من أجل الوصول للنقطة 89 وتقليص الفارق مع السيتي لنقطة وحيدة، حيث يحتل مانشستر سيتي حاليا صدارة الترتيب برصيد 90 نقطة، ليتاجل الحسم للجولة الاخيرة في الدوري الانجليزي.

بينما على الجانب الاخر ياتي فريق ساوثهامبتون في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب البريميرليج ممتلكا في رصيده 40 نقطة.

مباراة ليفربول وساوثهامبتون مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم بث مباشر ليفربول وساوثهامبتون اليوم مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ليفربول ضد ساوثهامبتون