الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم
مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم

يتسائل عدد كبير من متابعي وعشاق كرة القدم الإنجليزية في الوطن العربي، عن موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يمكنكم معرفته بسهولة عبر موقعنا من خلال هذا المقال.

متى موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي؟

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق ساوثهامبتون مساء اليوم السبت بتاريخ 12 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "آنفيلد" معقل الريدز التاريخي، ضمن مباريات الإسبوع السادس عشر من مسابقة البريميرليج موسم 2023/2022.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت عبر موقعها الرسمي، عن المواعيد الرسمية لبداية مواجهة ليفربول أمام ساوثهامبتون، والتي تنطلق مباشرة من خلال التوقيتات التالية:

  • الخامسة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • السادسة مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين
  • السابعة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم؟

ويمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات مباراة ليفربول وساوثهامبتون، عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium" القطرية، المختصة بعمليات البث المباشر والنقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك عبر قنواتها المتعددة في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

ولم يظهر ليفربول في الموسم الحالي بالشكل المعتاد خلال السنوات الآخيرة تحت قيادة المدرب الألماني "يورجن كلوب"، حيث تراجعت نتائج الفريق بطريقة مفاجئة للجميع، ليحتل الريدز المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 19 نقطة.

مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم ليفربول ساوثهامبتون