الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الجمعة 20 مايو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس
معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

حان الآن موعد الختام وإسدال الستار على موسم رائع في الدوري الاسباني 2022/2021، والذي كان بطله ريال مدريد عن جدارة واستحقاق ليحقق لقبه رقم 35 على مدار التاريخ متفوقا على الجميع، وتشهد الجولة الأخيرة في الليجا مواجهة منتظرة تجمع بين فريقي ريال مدريد وريال بيتيس، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

ويستعد فريق ريال بيتيس ليحل ضيفا على فريق ريال مدريد غدا الجمعة الموافق 20 من شهر مايو الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو في ضيافة النادي الملكي.

معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة

واعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي "حسن العيدروس" في مهمة الآداء والتعليق الصوتي على مجريات وأحداث لقاء ريال مدريد ضد ريال بيتيس والذي سيكون منقول بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وستنطلق صافرة البداية لاحداث المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

ما قبل المباراة

اقرأ أيضاً

ولا جدل حول مركز ريال مدريد، فهو في الصدارة منذ البداية وقد حقق اللقب عن جدارة واستحقاق، يمتلك في رصيده حاليا 85 نقطة، بينما على الناحية الأخرى يتواجد فريق ريال بيتيس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الاسباني وفي رصيده 64 نقطة.

ويخوض الريال هذه المباراة كبروفة وتجهيز أخير قبل القمة النارية والمرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري ضد فريق ليفربول الإنجليزي.

معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم ريال مدريد ضد ريال بيتيس ريال مدريد الدوري الاسباني