الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم 2022/5/19 في الدوري الانجليزي

مباراة تشيلسي وليستر سيتي
مباراة تشيلسي وليستر سيتي

تتجه انظار الكثير في الوقت الراهن صوب مباراة تشيلسي مع ليستر سيتي القادمة والتي يتواجه فيها الفريقان على هامش مباراة مؤجلة من الاسبوع السابع والعشرين من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، والتي سيحتضنها ملعب ستامفورد بريدج في قلب العاصمة لندن.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة

ويستعد فريق ليستر سيتي بقيادة مدربه بريندان رودجرز لينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق تشيلسي تحت قيادة مدربه الالماني توماس توخيل في مباراة ستقام اليوم الخميس الموافق 19 من شهر مايو الجاري لعام 2022.

ويفتتح ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز ابوابه ليحتضن مواجهة الفريقين التي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

وبالحديث عن القناة الناقلة للمباراة فهي كالعادة من خلال قنوات بي ان القطرية الرياضية والتي تمتلك وبشكل حصري حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات بطولة الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الاوسط، وفي الاطار نفسه فقد وضعت شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium بالخصوص لنقل مجريات واحداث المباراة مع تعليق صوتي للجزائري الشهير والقدير حفيظ دراجي.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب البريميرليج

اقرأ أيضاً

ويدخل تشيلسي المباراة وفي رصيده 70 نقطة متواجدا في المركز الثالث بجدول الترتيب، حيث خاض البلوز حتى الان في مسابقة الدوري 36 مباراة بواقع "20 فوز - 10 تعادلات - 6 هزائم".

بينما يتواجد فريق ليستر سيتي في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 48 نقطة، فقد خاض رفقاء القناص جيمي فاردي حتى الان 36 مباراة محققين فيهم "13 فوز - 9 تعادلات - 14 هزيمة".

مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم بث مباشر تشيلسي وليستر سيتي اليوم تشيلسي ليستر سيتي