الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول اليوم ضد ولفرهامبتون liverpool vs wolves في الجولة الاخيرة بالدوري الانجليزي

مباراة ليفربول اليوم
مباراة ليفربول اليوم

يتطلع كافة عشاق ومحبي الريدز في الوقت الراهن إلى موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ولفرهامبتون في الجولة رقم 38 "الأخيرة" من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

ويستعد فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب ليستقبل فريق ولفرهامبتون بقيادة مدربه برونو لاج يوم الأحد القادم والموافق 22 من شهر مايو الجاري لعام 2022 في مباراة سيحتضنها ملعب الآنفيلد في ضيافة محمد صلاح ورفاقه.

وسيعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن انطلاة المباراة مع حلول الساعة الرابعة مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، أي في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، لكن في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت العاصمة الاماراتية أبو ظبي.

وستكون المباراة منقولة بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ليفربول وجول الحسم!

اقرأ أيضاً

ويدخل ليفربول المباراة وفي رصيده 89 نقطة متواجدا في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج وبفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي صاحب الـ 90 نقطة في رصيده.

السيتي سيستضيف استون فيلا في الجولة الأخيرة، وحتى يحقق ليفربول اللقب فعليه أولا تحقيق الفوز على ولفرهامبتون، وانتظار خسارة المان سيتي أو تعادله.

بينما كتيبة بيب جوارديولا فيكفيها الفوز لأن مصيره بيده، أو انتظار هدية من ولفرهامبتون بالتعادل مع ليفربول.

مباراة ليفربول اليوم مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر مباراة ليفربول اليوم بث مباشر مباراة ليفربول اليوم ضد ولفرهامبتون مباراة ليفربول اليوم ضد ولفرهامبتون