الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ارسنال اليوم ضد ايفرتون arsenal vs everton في الجولة الأخيرة بالدوري الانجليزي 2022

مباراة ارسنال اليوم ضد ايفرتون
مباراة ارسنال اليوم ضد ايفرتون

تتجه أنظار كافة عشاق ومحبي الجانرز حاليا صوب ملعب الإمارات الذي سيحتضن مباراة فريقهم الأخيرة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، لكن قلوبهم وأعينهم في ستاد كارو رود الذي سيحتضن مواجهة نوريتش سيتي ضد توتنهام وأملهم في فوز نوريتش حتى يتاهل الارسنال الى دوري أبطال أوروبا.

حيث يتواجد ارسنال حاليا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ممتلكا في رصيده 66 نقطة، بينما توتنهام يحتل المركز الرابع ممتلكا في رصيده 68 نقطة، وسيكون الحسم بعد مباريات اليوم لتحديد الفريق صاحب بطاقة التأهل للمشاركة بدوري الابطال في الموسم القادم.

موعد مباراة ارسنال وايفرتون اليوم والقنوات الناقلة

ويستعد فريق ايفرتون بقيادة مدربه فرانك لامبارد ليحل ضيفا على فريق ارسنال تحت قيادة مدربه ميكيل ارتيتا ومباراة على هامش مواجهات الأسبوع الثامن والثلاثين من عمر بطولة البريميرليج، والتي سيحتضنها ملعب الامارات.

ويلتقي الفريقان اليوم الأحد بتاريخ الثاني والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2022 في مباراة ستكون منقولة بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة بي ان سبورتس 3 بريميوم بتعليق صوتي للمعلق الشهير خليل البلوشي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، السادسة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، السابعة مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

مباراة ارسنال اليوم ضد ايفرتون

وفي مواجهة الفريقين بالدور الاول خلال الموسم الحالي من الدوري الانجليزي والتي كانت على ملعب جوديسون بارك، فقد انتصر التوفيز على الجانرز بهدفين لهدف، ثنائية ايفرتون حملت توقيع ريتشاليسون وديماري جراي، بينما جاء هدف ارسنال عن طريق مارتن اوديجارد.

وقد ضمن ايفرتون أخيرا بقائه في دوري الكبار مبتعدا عن الهبوط بعد الملحمة الكروية التي قدمها يوم الخميس الماضي حينما قلب الطاولة على فريق كريستال بالاس وفاز عليها بثلاثية مقابل هدفين ليتأكد وبشكل حاسم ورسمي بقاء التوفيز في حضرة الكبار بالدوري الانجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ارسنال اليوم بث مباشر مباراة ارسنال اليوم مشاهدة مباراة ارسنال وايفرتون اليوم بث مباشر ارسنال وايفرتون اليوم ارسنال ضد ايفرتون مباراة ارسنال اليوم ضد ايفرتون