الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ارسنال ضد ايفرتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ارسنال ضد ايفرتون
موعد مباراة ارسنال ضد ايفرتون

يتزين ملعب "الإمارات" في لندن من أجل استضافة ديربي من العيار الثقيل، بين فريقي أرسنال ونظيره إيفرتون، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022.

يحتل فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني الشاب، ميكيل أرتيتا، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة حصدها محمد النني ورفاقه من لعب 37 مباراة، حيث فازوا في 21 مباراة وتعادلوا في 3 مباريات وخسروا خلال 13 مباراة أخرى.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق إيفرتون بقيادة الإنجليزي فرانك لامبارد، المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة تم جمعها من خوض 36 مباراة، بواقع 10 انتصارات، مع تحقيق 6 تعادلات وتلقى الخسارة في 20 مباراة.

موعد مباراة ارسنال ضد ايفرتون

يحين موعد بداية مباراة أرسنال القادمة ضد إيفرتون، مساء يوم الأحد الموافق 22 من مايو الجاري 2022 على ملعب الإمارات، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط

اقرأ أيضاً

تذاع جميع مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي خصصت قناة bein sports premium 1 hd من أجل إذاعة مباراة أرسنال وإيفرتون.

موعد مباراة ارسنال ضد ايفرتون القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد ايفرتون الدوري الإنجليزي 2021/2022 أخبار ومباريات أرسنال محمد النني