الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة اتحاد جدة ضد الهلال الإثنين 23/5/2022 في قمة الدوري السعودي

تشكيلة اتحاد جدة ضد الهلال
تشكيلة اتحاد جدة ضد الهلال

تعرف على تشكيلة اتحاد جدة ضد الهلال، حيث يخطط الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة لأن يدخل كلاسيكو الهلال القادم بتشكيلة مدججة بالنجوم لكي تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويتزين ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة" في جدة، من أجل استضافة لقاء الهلال والاتحاد، في قمة مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، وذلك مساءً غدًا الإثنين الموافق 23 مايو 2022.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الاتحاد ضد الهلال مساء غدًا الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيلة اتحاد جدة ضد الهلال

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي

خط الوسط: برونو هنريكي، أندرية أندرية، إيجور كورنادو

خط الهجوم: عبدالعزيز البيشي، عبدالرزاق حمدالله، رومارينيو دا سيلفا

وتذاع مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال، على ملعب الجوهرة المشعة، عبر شاشة قناة SSC SPORT 1 مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها للثنائي فهد العتيبي وأحمد النفيسة.

وسقط الاتحاد في فخ التعادل الإيجابي مع الفتح بنتيجة (4-4) في الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي،بينما فاز الهلال في مباراته الماضية أمام الاتفاق بهدفين نظيفين، في مباراة مؤجلة منذ الجولة العشرين.

تشكيلة اتحاد جدة ضد الهلال موعد مباراة اتحاد جدة ضد الهلال تشكيلة اتحاد جدة المتوقعة ضد الهلال القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الهلال القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد