الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

سورايز: محمد صلاح قدم موسمًا رائعًا.. ونجم ريال مدريد هو الأحق بالكرة الذهبية

سورايز: محمد صلاح قدم موسمًا رائعًا
سورايز: محمد صلاح قدم موسمًا رائعًا

أثنى الأوروجوياني لويس سواريز، على الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، مشددًا على أنه الأحق بالفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، مشيرًا إلى أن هناك نجوم آخرين قدموا موسمًا رائعًا مثل محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول.

ويتصدر كريم ينزيما ومحمد صلاح قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 بعد الموسم المميز الذي قدمه الثنائي برفقة أنديتهم.

سواريز: بنزيما الأحق بالكرة الذهبية.. وصلاح قدم موسم رائع

ويقدم كريم بنزيما موسمًا أكثر من رائع مع ريال مدريد حيث تمكن من قيادته لتحقيق لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيصطدم الملكي بعقبة ليفربول.

وفاز بنزيما كذلك بجائزة الحذاء الذهبي في موسم الدوري الإسباني، بعدما سجل 27 هدفًا، مع تقديم عدد كبير من التمريرات الحاسمة، وتواجد في التشكيلة المثالية لمسابقة الليجا.

اقرأ أيضاً

وبسؤال لويس سواريز عما إذا كان بنزيما يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، رد مهاجم أتلتيكو مدريد خلال تصريحاته لشبكة "كادينا سير" الإسبانية قائلاً: "بالنظر إلى موسمه، نعم".

وواصل المهاجم الأوروجوياني المخضرم: "لكن بالنسبة لي يجب على ميسي الفوز بها دائمًا لأنه الأفضل في العالم، كذلك ليفاندوفسكي ومحمد صلاح لديهم أيضًا عام رائع".

واختتم تصريحاته قائلاً: "هدف بنزيما في مرمى تشيلسي؟ نهضت من الأريكة لأصفق له كمشجع لكرة القدم".

إنجازات صلاح مع ليفربول 2022

وقاد محمد صلاح ليفربول خلال الموسم الحالي لتحقيق بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية، كما تأهلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة ريال مدريد يوم السبت المقبل (28 مايو) على ملعب فرنسا الوطني.

وحصل محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفًا بالتقاسم مع الكوري سون هيونج مين، لاعب توتنهام هوتسبير، وأيضًا جائزة أفضل صانع الألعاب برصيد 13 أسيست.

سورايز: محمد صلاح قدم موسمًا رائعًا لويس سواريز محمد صلاح ليفربول أخبار محمد صلاح ريال مدريد كريم بنزيما الكرة الذهبية