الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة الاتحاد المنستيري والترجي اليوم 26-5-2022 في الرابطة التونسية المحترفة

مباراة الاتحاد المنستيري والترجي
مباراة الاتحاد المنستيري والترجي

يتزايد البحث من الكثير حاليا عن كل ما يتعلق بمباراة الاتحاد المنستيري ضد الترجي والتي سنشهدها اليوم الخميس بتاريخ السادس والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2022 على هامش مواجهات الجولة السابعة من عمر مسابقة الرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم موسم 2022/2021.

ويستعد فريق الترجي الرياضي التونسي ليحل ضيفا ثقيلا على فريق الاتحاد المنستيري في قلب ملعبه وبين جماهيره، في مباراة ستنطلق صافرة بدايتها مع حلول الساعة:

  • الرابعة مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • الخامسة مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • السادسة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وقطر.
  • السابعة مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.

معلق مباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم

وسيكون المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي واصفا ومؤديا صوتيا على مجريات وأحداث مباراة الاتحاد المنستيري ضد الترجي الرياضي.

وقد تقابل الفريقان 18 مرة، فاز الاتحاد المنستيري في مرتين وفاز الترجي الرياضي في 13 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والترجي اليوم

وستكون المباراة منقولة مباشرة من خلال قنوات الكأس القطرية، وقد خصصوا شاشة قناة AlKass 1HD لنقل فعاليات ووقائع المباراة بشكل حصري ومباشر.

ويتربع الترجي على عرش صدارة جدول الترتيب في جولة حسم اللقب والبطولة ممتلكا في رصيده 17 نقطة، لكن يتواجد الاتحاد المنستيري خلفه في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

مباراة الاتحاد المنستيري والترجي مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري والترجي اليوم مشاهدة مباراة الترجي اليوم بث مباشر الترجي والاتحاد المنستيري اليوم الاتحاد المنستيري ضد الترجي اليوم