الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد السبت 28 مايو 2022 في نهائي دوري أبطال أوروبا

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد
تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد

يستعد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لوضع تشكيلة من العيار الثقيل، لخوض المباراة النارية ضد ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022، على ملعب فرنسا الوطني في العاصمة باريس.

تأهل ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2022 عقب تخطي عقبة فياريال الإسباني، في مباراتي الذهاب والإياب بخمسة أهداف لهدفين.

وعلى الجانب الآخر نجح ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، في حجز مكانه بنهائي المسابقة الأوروبية، عقب الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي في بستة أهداف لخمسة.

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - فان دايك - إبراهيما كوناتي - ألكساندر أرنولد.

خط الوسط: جوردان هندرسون - نابي كيتا - تياجو ألكانتارا.

في الهجوم: لويس دياز (ساديو ماني) - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح.

وتبدأ قمة ريال مدريد وليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل والموافق 28 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ10:00مساءً بتوقيت مكه المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد ريال مدريد بصورة حصرية ومباشرة، على شاشة القنوات الأتية: bein sports premium 1 hd وعلى قناة beIN 4K HD فضلاً عن قناة beIN Sports HD 1 English.

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد تشكيلة ليفربول المتوقع ضد ريال مدريد موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022