الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد
موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

لا صوت يعلو فوق صوت قمة النار والدمار التي ستجمع بين عملاقي القارة العجوز، ريال مدريد الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021/2022 على أرضية الملعب الوطني في فرنسا "ستاد دو فرانس".

تمكن فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 عقب تخطي عقبة فياريال الإسباني، بالفوز عليه في مباراتي الذهاب والإياب بخمسة أهداف مقابل هدفين اثنين.

بينما على الجانب الآخر وبعد مباراة دراماتيكية وريمونتادا مثيرة، نجح ريال مدريد في حجز مكانه بالمباراة النهائي لدوري الأبطال، عقب الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراتي والذهاب بستة أهداف مقابل خمسة.

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

يحين موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022 بين ليفربول أمام ريال مدريد، مساء يوم السبت الموافق 28 من مايو الجاري 2022 على ملعب فرنسا الوطني.

وتبدأ مباراة ريال مدريد وليفربول فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكه المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي الثامنة بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

تذاع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 منذ بدايتها عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك في المنطقة العربية والشرق الأوسط عامة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول أمام ريال مدريد على شاشة القنوات الثلاثة الأتية: bein sports premium 1 hd - beIN 4K HD - beIN Sports HD 1 English.

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا2022 موعد مباراة ريال مدريد وليفربول القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد القنوات الناقلة لنهائي دوري الأبطال