الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 2022/5/28 في دوري ابطال اوروبا

مباراة ليفربول وريال مدريد
مباراة ليفربول وريال مدريد

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة الأهم والأبرز في الموسم الرياضي، مباراة الحسم والمصير، نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2021 ما بين ليفربول الانجليزي وريال مدريد الاسباني وهو ما سنعرضه عليكم بالتفصيل في قادم السطور.

توقيت مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

ويستعد فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الايطالي "كارلو أنشيلوتي" ليلاقي نظيره ليفربول بقيادة مدربه الالماني "يورجن كلوب" في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على الملعب الوطني في العاصمة الفرنسية باريس "دو فرانس".

ويسعى الريدز والميرنجي بكل قوتهم لحصد اللقب الغالي، رفقاء كريم بنزيما يمتلكون التاريخ ويبحثون عن النجمة الرابعة عشر في سماء دوري الأبطال ليستمروا في الإبتعاد عن الجميع والإنفراد بالرقم القياسي كأكثر الفرق تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا، بينما محمد صلاح ورفاقه يريدون العودة باللقب السابع تاريخيا لليفربول مؤكدين أنهم جيل سيظل خالدا للتاريخ في أذهان جميع عشاق ومحبي الريدز، بأن يحققوا الكأس الغالية ولقب دوري الأبطال للمرة الثانية بعدما حققوها في عام 2019 على حساب توتنهام.

ويحين موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد اليوم السبت بتاريخ الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2022، والذي سيديره تحكيميا الفرنسي كليمون توربين مطلقا صافرته ليعلن بداية النهائي بحلول الساعة:

  • السابعة مساءا حسب توقيت جرينيتش.
  • الثامنة مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والعراق.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

اقرأ أيضاً

وستكون المباراة منقولة للمشاهدين بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق واداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "حفيظ دراجي"، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرياضي الحصري لكافة منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ونجح الفريق الملكي في إقصاء مانشستر سيتي الإنجليزي بسيناريو مثير، في الدور قبل النهائي بعد الخسارة ذهابا بنتيجة 3-4 في إنجلترا والفوز إيابا 3-1 بعد التمديد للوقت الإضافي.

أما ليفربول فقد فاز ذهابا وإيابا على فياريال الإسباني بنتيجة (5-2) في مجموع المباراتين.

ما قبل المباراة!

ويدخل النادي الملكي المباراة وهو بطلا للدوري الإسباني في الموسم الحالي عن جدارة واستحقاق حاسما اللقب قبل 5 جولات من نهايته، في حين خسر الريدز لقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة بفارق نقطة وحيدة لمصلحة البطل مانشستر سيتي، بعد موسم مثير وممتع للغاية تنافس فيه ليفربول والسيتي بقوة وبشراسة على لقب البريميرليج لكن حسمه السكاي بلوز في الرمق الأخير من عمر المسابقة.

مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم بث مباشر ليفربول وريال مدريد اليوم مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ليفربول وريال مدريد