الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

عاجل.. تعيين عصام الشوالي معلقًا إضافيًا على مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

عصام الشوالي معلقًا على مباراة ليفربول وريال مدريد
عصام الشوالي معلقًا على مباراة ليفربول وريال مدريد

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية، منذ قليل، عن تعيين التونسي عصام الشوالي، معلقًا إضافيًا على المباراة النارية التي ستجمع بين ريال مدريد الإسباني مع نظيره ليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويتقابل الميرنجي مع الريدز في نهائي دوري الأبطال، مساء يوم السبت المقبل والموافق 28 من مايو الحالي 2022 في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب "فرنسا الوطني" في العاصمة باريس.

تأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تخطي عقبة فياريال بخمسة أهداف مقابل هدفين اثنين، بينما على الجهة الأخرى تأهل ريال مدريد إلى النهائي، بعد الفوز على مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل خمسة.

عصام الشوالي معلقًا على مباراة ليفربول وريال مدريد

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا ولا سيما قمة ريال مدريد ضد ليفربول عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، والتي سبق وأن خصصت قناتي bein sports 1 premium وقناة bein sports 4k من أجل إذاعة تلك القمة العالمية.

وخصصت قنوات بي إن سبورتس مسبقًا المعلق الجزائري حفيظ دراجي لأداء التعليق والوصف الصوتي على مباراة ريال مدريد وليفربول، ولم يلبث لاحقًا أن تم الإعلان عن تعيين التونسي عصام الشوالي كمعلق إضافي على المباراة عبر القناة الصوتية الثانية.

عصام الشوالي معلقًا على مباراة ليفربول وريال مدريد معلق مباراة ليفربول وريال مدريد عصام الشوالي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد معلق نهائي دوري أبطال أوروبا 2022