الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.. كورتوا يُوجه رسالة نارية إلى صلاح وماني

كورتوا يُوجه رسالة نارية إلى صلاح وماني
كورتوا يُوجه رسالة نارية إلى صلاح وماني

أدلى البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، بتحصريحات هامة علق خلالها على الفرص التي قام بها المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، والتي استطاع الأخطبوط أن يتصدى لها ببراعة، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعد أن حقق فوزًا ثمينًا بهدف دون رد أمام ليفربول، وقد جاء ذلك الهدف بواسطة الجناح البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة الـ59 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا من جانب تيبو كورتوا، حيث حرم محمد صلاح من تسجيل 6 أهداف مؤكدة بالتصدي لتسديدات ومراوغات الفرعون المصري، بالإضافة لتصديه لفرص خطيرة من الجناح الآخر ساديو ماني.

كورتوا يُوجه رسالة نارية إلى صلاح وماني

وقال تيبو كورتوا في تصريحاته الصحفية عقب المباراة أمام ليفربول، والتي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "اليوم أظهرنا مرة أخرى أن ريال مدريد هو ملك أوروبا".

اقرأ أيضاً

وواصل الحارس الدولي البلجيكي: "لقد شعرت بحالة جيدة للغاية طوال العام، لقد لعبت مباراة جيدة، لقد قمت بعمل رائع وتغلبت على ماني وصلاح".

واختتم كورتوا تصريحاته قائلاً: "واليوم لا أحد يستطيع أن يسلبني رغبتي في الفوز بدوري الأبطال، خاصة فرص محمد صلاح لا أصدق ذلك، لأكون صادقًا".

كورتوا يُوجه رسالة نارية إلى صلاح وماني محمد صلاح ساديو ماني ليفربول ريال مدريد تيبو كورتوا نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 ريال مدريد يفوز بدوري أبطال أوروبا تصريحات كورتوا