الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

موعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا
موعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد غينيا وما هي القنوات الناقلة لها في تصفيات كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023".

ويتزين ملعب القاهرة الدولي من أجل استضافة مجريات المباراة الأولى للمنتخب المصري ضد نظيره الغيني، في تصفيات كأس أمم إفريقيا، حيث يتطلع الفراعنة بقيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال لاستعادة السيطرة على البطولة المفضلة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ يومين عدد الجماهير التي ستحضر لمشاهدة افتتاحية مباريات منتخب مصر أمام غينيا، حيث تقرر أن يحضر 40 ألف مشجع في استاد القاهرة، علمًا بأن السعة الاستيعابية لذلك الملعب تصل إلى 75 ألف مقعد.

موعد مباراة مصر ضد غينيا

يحين موعد المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ضد نظيره غينيا الإستوائية، في أولي مباريات المجموعة، يوم الأحد الموافق 5 من يونيو 2022 في القاهرة، في تمام الساعة:

  • الـ9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين.
  • الـ11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الـ8:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا

تذاع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023" عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر القادمة ضد غينيا، حصريًا ومباشرة عبر شاشتها.

وعلاوة على ذلك ستكون مباراة وغينيا مذاعة مباشرة على قناة أون تايم سبورتس المصرية، ولكن على البث الأرضي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا موعد مباراة مصر وغينيا أخبار ومباريات منتخب مصر كأس أمم إفريقيا 2023 تصفيات كأس الأمم الإفريقية