الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة مصر ضد غينيا الأحد 6 يونيو 2022 في أول جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا

معلق مباراة مصر ضد غينيا
معلق مباراة مصر ضد غينيا

يبحث محبي وعشاق كرة القدم في الوقت الحالي بصورة متزايدة عن معلق مباراة منتخب مصر القادمة ضد غينيا، في أول جولات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 وما هو الموعد والقنوات الناقلة لها.

وتدور مجريات اللقاء الناري بين منتخب مصر ونظيره غينيا، على أرضية استاد القاهرة الدولي، على هامس مباريات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

ويؤدي المنتخب المصري تدريباته في الأيام الحالية تحت قيادة المدرب المصري إيهاب جلال بصورة مكثفة، استعدادا لخوض مواجهة غينيا بيساو، مساء يوم الأحد الموافق 5 من يونيو 2022 مع طموح كبير في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تسهيل مهمة العبور إلى النهائيات بصورة مبكرة.

معلق مباراة مصر ضد غينيا

وسيتم إذاعة مباراة مصر ضد غينيا على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، لأنها الناقلة الرسمية لتصفيات ومباريات كأس الأمم الإفريقية 2023 في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وعلاوة على ذلك ستذاع مباراة مصر أمام غينيا على شاشة قناة أون تايم سبورتس المصرية على البث الأرضي، وذلك بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير "أيمن الكاشف".

موعد مباراة مصر ضد غينيا

يطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب مصر ضد غينيا، مساء يوم الأحد الموافق 5 من يونيو المقبل 2022 في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة مصر ضد غينيا موعد مباراة مصر ضد غينيا القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا معلق مباراة مصر وغينيا تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023