الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وسنغافورة الأربعاء 1 يونيو 2022 وديًا

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وسنغافورة
القنوات الناقلة لمباراة الكويت وسنغافورة

يتزين ملعب "آل نهيان" معقل ومقر نادي الوحدة الإماراتي من أجل استضافة مجريات اللقاء الودي الناري الذي سيجمع بين المنتخب الكويتي الأول ضد نظيره منتخب سنغافورة، حيث تأتي تلك المباراة من أجل الاستعداد بقوة للمواجهات الرسمية القادمة.

يتواجه المنتخب الكويتي مع نظيره السنغافوري وديًا، مساء يوم الأربعاء الموافق 1 من يونيو 2022 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والأردن والبحرين، وفي السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وسنغافورة

ويمكنكم مشاهدة مباراة الكويت المرتقبة ضد سنغافورة بصورة حصرية مباشرة على شاشة قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، علاوة على BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، وذلك في منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الكويتي 3 مباريات هامة للغاية في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023، وذلك أمام منتخب إندونيسيا يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو 2022، ثم أمام منتخب نيبال يوم السبت 11 يونيو 2022، وأخيرًا ضد منتخب الأردن يوم الثلاثاء 14 يونيو 2022

وكان المنتخب السنغافوري قد نجح في تحقيق الفوز خلال مباراته الماضية على حساب منتخب الفلبين بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما، على هامش المباريات الودية الدولية.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وسنغافورة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكويت وسنغافورة موعد الكويت وسنغافورة أخبار ومباريات منتخب الكويت