الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة إيطاليا والأرجنتين في كأس فيناليسما اليوم 1-6-2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأرجنيتن وإيطاليا
معلق مباراة الأرجنيتن وإيطاليا

يستعد المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم لخوض مباراة نارية ضد نظيره الأرجنتين، مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 يونيو، على أرضية ملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية، لندن، وذلك على لقب كأس سوبر الأبطال "كأس فيناليسيما".

ومن الجدير بالذكر أن بطولة كأس فيناليسيما هي مباراة تجمع بين بطل اليورو وبطل كوبا أمريكا، وسيلتقي منتخب إيطاليا مع الأرجنتين باعتبارهما حاملي اللقب، علمًا بأنه لن يكون هناك وقت إضافي في حالة انتهاء المباراة بعد 90 دقيقة، وسيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة إذا انتهت المباراة بالتعادل.

معلق مباراة إيطاليا والأرجنتين

تنطلق مباراة إيطاليا والأرجنتين، على لقب كأس فيناليسما، مساء اليوم الاربعاء 1 يونيو 2022 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والأردن، وفي الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات وعمان.

ويمكنكم مشاهدة مباراة كأس فيناليسما بين المنتخب الأرجنتيني ضد نظيره الإيطالي، على ملعب "ويمبلي" على شاشة القناة الثانية beIN Sports 2 HD Premium، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها للمعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

وفي سياق متصل سوف يختتم المدافع الدولي المخضرم، جورجيو كيليني، لاعب منتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس، الستار بصورة نهائية على مسيرته الدولية الحافلة مع الآتزوري عندما يواجه الأرجنتين في كأس فيناليسيما.

معلق مباراة إيطاليا والأرجنتين موعد مباراة إيطاليا والأرجنتين القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والأرجنتين كأس فيناليسما مباراة إيطاليا ضد الأرجنتين