الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك الجمعة 3/6/2022 في افتتاح دوري الأمم الأوروبية

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة خلال الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى القنوات الناقلة للمباراة القوية التي ستجمع بين المنتخب الفرنسي الأول ضد نظيره الدنماركي، على أرضية ملعب "فرنسا الوطني".

ويتقابل منتخب فرنسا مع نظيره الدنمارك، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات الخاص بالنسخة الجديدة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022/2023، حيث يتواجد كلا المنتخبين بالمجموعة الأولى إلى جانب كرواتيا والنمسا.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة فرنسا ضد الدنمارك، في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022/2023، مساء غدًا الجمعة الموافق 3 من يونيو الجاري 2022، وتبدأ في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ10:45 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، حقوق النقل الحصري والمباشر مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022/2023 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن تخصبص قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 من أجل إذاعة مباراة فرنسا والدنمارك في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022.

يذكر أن منتخب فرنسا هو حامل لقب النسخة الماضية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، ويطمح إلى تقديم بداية قوية في النسخة الثالثة من تلك البطولة، حفاظًا على اللقب ولمواصلة التحضير لخوض منافسات كأس العالم "قطر 2022".

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك موعد مباراة فرنسا والدنمارك أخبار ومباريات منتخب فرنسا دوري الأمم الأوروبية 2022/2023