الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الترجي وزيتونة شماخ اليوم والقنوات الناقلة لها في كأس تونس

موعد مباراة الترجي وزيتونة شماخ اليوم
موعد مباراة الترجي وزيتونة شماخ اليوم

يتزين ملعب "الشماخ" من أجل استضافة مباراة غاية في القوة والأهمية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي مع نظيره زيتونة شماخ، في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس تونس بالموسم الجديد.

وكان الترجي الرياضي قد سقط في فخ الخسارة خلال مباراة الجولة الماضية "جولة البطولة" في مسابقة الدوري التونسي على يد المنستيري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، على أرضية ملعب مصطفى بن جنات.

بينما صعد فريق زيتونة شماخ إلى الدور الـ32 بعدما انتصر في مباراة الدور التمهيدي الثاني على نظيره التحرير، بهدف دون رد، ليضرب موعدًا مع عملاق الكرة التونسية، الترجي، في الدور الـ32 من مسابقة الكأس.

موعد مباراة الترجي وزيتونة شماخ اليوم

من المقرر أن يتواجه الترجي الرياضي مع نظيره زيتونة شماخ، على أرضية ملعب "الشماخ" في الدور الـ32 من مسابقة الكأس، اليوم الجمعة الموافق 3 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ6:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • وفي الـ7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • وفي الـ8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتذاع مباراة الترجي القادمة ضد زيتونة شماخ، في بطولة كأس تونس، على القناة الوطنية التونسية، مع العلم أن قناة الكأس القطرية لم تحصل على حقوق نقل مباريات كأس تونس في الموسم الجديد.

موعد مباراة الترجي وزيتونة شماخ اليوم موعد مباراة الترجي القادمة وزيتونة شماخ القنوات الناقلة لمباراة الترجي وزيتونة شماخ أخبار ومباريات الترجي التونسي كأس تونس