الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والنجم الساحلي اليوم 3-6-2022 في كأس تونس

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والنجم الساحلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والنجم الساحلي اليوم

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي خلال الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى القنوات الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين الإفريقي التونسي مع نظيره النجم الساحلي، في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر بطولة كأس تونس، على الملعب الأولمبي في رادس.

يعيش النادي الإفريقي بفترة جيدة للغاية منذ قدوم المدير الفني، عادل السليمي، الذي قاده لتحقيق انتصارين متتاليين في سباق الدوري التونسي، وهو الأمر الذي أنعش حظوظه في المراهنة على اللقب المحلي العريق، وسيكون طموح الإفريقي هو التأهل للدور ثمن النهائي.

وعلى الجانب الآخر فإن النجم الساحلي ويعيش فترة صحوة كبيرة حاليًا تحت قيادة المدرب المؤقت معز القزاح فسيحاول مباغتة الإفريقي مجددًا بعد أن فاجأه يوم 18 مايو الماضي وهزمه في رادس 1/0 بالجولة الخامسة من مجموعة التتويج، ولذا فإن النجم سيطمح بالطبع لتحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والنجم الساحلي اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة الإفريقي التونسي ضد النجم الساحلي في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس تونس على شاشة القناة الوطنية التونسية 1 وذلك على التردد الآتي: القمر الصناعي: نايل سات (SD) - التردد: 10796 - معادل الترميز 27500.

اقرأ أيضاً

وتبدأ مجريات المباراة المقبلة بين الإفريقي التونسي ضد النجم الساحلي مساء يوم الجمعة الموافق 3 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ8:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والنجم الساحلي اليوم القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والنجم الساحلي موعد مباراة الإفريقي والنجم كأس تونس الدوري التونسي