الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس وبوتسوانا
موعد مباراة تونس وبوتسوانا

تعرف على موعد مباراة تونس القادمة ضد بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية القادمة "كوت ديفوار 2023" وما هي القنوات الناقلة لها والمعلق.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب "فرانسيستوون" في رادس مجريات المباراة القوية التي ستجمع بين المنتخب التونسي ضد نظيره البوتسواني على هامش لقاءات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، ويتواجد كلا الفريقان المجموعة العاشرة التي تضم أيضًا بوتسوانا وليبيا.

ويأمل المنتخب التونسي في تحقيق فوز إضافي يحصل به على 3 نقاط جديدة وهو ما سيعطيه دفعة معنوية هائلة، خاصة أن نسور قرطاج حققوا الفوز في مباراة الجولة الأولى على غينيا في مستهل مشواره بالتصفيات الإفريقية، كما أن منتخب ليبيا انتزع أول 3 نقاط في مشواره بالتصفيات حيث فاز على بوتسوانا بنتيجة 1/0.

موعد مباراة تونس وبوتسوانا

ويحين موعد مباراة تونس القادمة ضد بوتسوانا، على ملعب "فرانسيستوون" في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2023 مساء يوم الأحد الموافق 5 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس، وفي الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة تونس القادمة ضد بوتسوانا بصورة حصرية ومباشرة على شاشة القناة الثالثة beIN Sports 3 القطرية المشفرة، مع تولي مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها للمعلق الرياضي التونسي "رؤوف خليف".

موعد مباراة تونس وبوتسوانا موعد مباراة تونس القادمة ضد بوتسوانا القنوات الناقلة لمباراة تونس وبوتسوانا تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023