الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة تونس وبوتسوانا اليوم 5 يونيو 2022 في تصفيات أمم إفريقيا

مباراة تونس وبوتسوانا
مباراة تونس وبوتسوانا

يستعد جلال قادري، المدير الفني للمنتخب التونسي الأول لكرة القدم، لوضع تشكيلة نارية تضمن له تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط إضافية، عندما يواجه الخصم العنيد منتخب بوتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023".

بدأ المنتخب التونسي مشواره في دور المجموعات بطريقة مثالثة، حيث انتصر نسور قرطاج في الجولة الأولى على غينيا الإستوائية بنتيجة 4-0، على ملعب "حماد اليعقوبي" في مدينة رادس، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة، ويأتي خلفه منتخب ليبيا الذي انتصر على بوتسوانا بنتيجة 1/0.

وعلى الجانب الآخر سيحاول بوتسوانا تعويض خسارته في الجولة الأولى على يد ليبيا، والتي تسببت في احتلاله المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة، وخاصة أن المباراة تقام على ملعبه ووسط جماهيره.

تشكيلة تونس ضد بوتسوانا

في حراسة المرمى: بشير بن سعيد.

رباعي الدفاع: رامي كعيب، منتصر الطالبي، بلال العيفة، محمد دراجر (علي العابدي).

وسط الميدان: عيسى العيدوني، فرجاني ساسي، حنبعل المجبري.

في الهجوم: يوسف المساكني، نعيم السليتي، ياسين الخنيسي (عصام الجبالي).

موعد مباراة بوتسوانا ضد تونس والقنوات الناقلة

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة تونس أمام بوتسوانا، مساء غدًا الأحد الموافق 5 من يونيو 2022 في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت تونس، وفي الـ10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام فعاليتها على ملعب "فرانسيستوون".

وتذاع مباراة تونس ضد بوتسوانا على شاشة قناة بي إن سبورتس HD 3، ويعلق عليها صوتيًا المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

مباراة تونس وبوتسوانا مشاهدة مباراة تونس وبوتسوانا اليوم بث مباشر تونس وبوتسوانا مشاهدة مباراة تونس اليوم تصفيات أمم إفريقيا 2023