الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين واليمن 11 يونيو 2022 في تصفيات كأس أمم آسيا

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين واليمن
القنوات الناقلة لمباراة فلسطين واليمن

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي على محاولة التوصل إلى القنوات الناقلة إلى المباراة المرتقبة، بين المنتخب اليمني ضد نظيره الفلسطيني، على هامش مباريات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم آسيا "الصين 2023".

وتستضيف دولة منغوليا مجريات المجموعة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2023، علمًا بأن منتخب اليمن تعادل في الجولة الأولى بدون أهداف مع منافسه منتخب الفلبين، لكن انتصر المنتخب الفلسطيني على منغوليا بهدف نظيف، منحه تصدر المجموعة ووضع المنتخب اليمني بالمرتبة الثانية.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب اليمن القادمة ضد فلسطين، على ملعب "فوتبول سنتر إم إف إف" مساء غدًا السبت الموافق 11 من يونيو 2022 في تمام الساعة:

  • الحادية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الواحدة ظهرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • العاشرة صباحًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين واليمن

ومن المقرر أن تكون مباراة منتخب اليمن القادمة ضد نظيره الفلسطيني مذاعة بصورة مباشرة على شاشة قناة فلسطين الرياضية، وعلى قناة المنتخب اليمنية، والتي يأتي ترددها كالآتي: 10970 أفقي، على القمر الصناعي: نايل سات.

كما تذاع مباراة اليمن وفلسطين على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وعلى قنوات أبوظبي ودبي الرياضية داخل الإمارات، بالإضافة إلى قنوات "بي إن سبورتس آسيا"، في الدول العربية.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين واليمن موعد مباراة فلسطين واليمن تصفيات كأس أمم آسيا 2023 أخبار ومباريات منتخب فلسطين أخبار ومباريات منتخب اليمن