الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة اليمن وفلسطين والقنوات الناقلة في تصفيات كأس آسيا 2023

موعد مباراة اليمن وفلسطين
موعد مباراة اليمن وفلسطين

يستعج المنتخب اليمني الأول لخوض مبارة نارية ضد نظيره الفلسطيني، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس أمم آسيا 2023، على أرضية ملعب "فوتبول سنتر إم إف إف" في منغوليا.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب اليمني ومنافسه الفلسطيني بالمجموعة الثانية، التي تضم أيضًا منتخبي منغوليا والفلبين، حيث تلعب تلك المنتخبات تصفيات تؤهل مباشرة إلى كأس أمم آسيا 2023، من أجل إكمال عقد الفرق الـ24 المُشاركة في البطولة.

شهدت الجولة الأولى سقوط المنتخب اليمني في فخ التعادل السلبي بدون أهداف مع نظيره الفلبيني، في حين استطاع المنتخب الفلسطيني فوزًا ثمينًا على نظيره المنغولي، بهدف دون رد، وقد أقيمت المباراتين على ملعب "فوتبول سنتر إم إف إف".

موعد مباراة اليمن وفلسطين

تبدأ مباراة اليمن وفلسطين، مساء غدًا السبت الموافق 11 من يونيو 2022 في تمام الساعة الـ11:00 صباحًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ12:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة الـ1:00 ظهرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتذاع مباريات تصفيات كأس آسيا 2023 ولا سيما مواجهة اليمن وفلسطين عبر شاشة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وعلى قنوات أبوظبي ودبي الرياضية داخل الإمارات، بالإضافة إلى قنوات "بي إن سبورتس آسيا"، في الدول العربية.

ومن المقرر أن يشارك 24 منتخبًا في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس أمم آسيا 2023؛ تم توزيعها على 6 مجموعات، بحيث يتأهل أصحاب المركز الأول وأفضل 5 منتخبات صاحبة الوصافة من كل مجموعة، لينضموا إلى 13 منتخبًا تأهلوا بالفعل إلى نهائيات كأس آمم آسيا ليصبح عددهم (24 منتخب).

موعد مباراة اليمن وفلسطين موعد مباراة فلسطين واليمن تصفيات كأس آسيا 2023 القنوات الناقلة لمباراة اليمن وفلسطين