الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وإندونيسيا السبت 11/6/2022 في تصفيات كأس آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وإندونيسيا
القنوات الناقلة لمباراة الاردن وإندونيسيا

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي انطلاق المباراة المصيرة التي ستجمع بين المنتخب الأردني مع نظيره الإندونيسي، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية "الصين 2023".

ويتزين ملعب "جابر الأحمد الدولي" في الكويت من أجل استضافة لقاء منتخب الأردن وإندونيسيا، في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم آسيا 2023، وذلك عن المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبات الكويت ونيبال.

وتبدأ مبارة الأردن ضد إندونيسيا، مساء غدًا السبت الموافق 11 من يونيو الجاري 2022 في الساعة الـ21:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة الـ22:15 مساءً بتوقيت الأردن والسعودية وفلسطين والكويت، وفي الـ23:15 مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وإندونيسيا

ويمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بينمنتخبي الأردن وإندونيسيا، في تصفيات كأس آسيا 2023 على شاشة قناة "بي إن سبورتس آسيا" لصفتها الناقل الحصري للمباريات الآسيوية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط عامة، بجانب القناة الرابعة العراقية وقناة أبو ظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية داخل الإمارات.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الأردني كان قد حقق الفوز على منتخب نيبال بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد جابر الأحمد الدولي، ضمن الجولة الأولى، ليتقاسم الصدارة مع اندونيسيا بعد فوزها على الكويت 2-1 بنفس ذات الجولة.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وإندونيسيا موعد مباراة الاردن وإندونيسيا تصفيات كأس آسيا 2022 أخبار ومباريات منتخب الأردن