الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي والمصري بالسلوم والقنوات الناقلة في كأس مصر 2021/2022

معلق مباراة الاهلي والمصري بالسلوم
معلق مباراة الاهلي والمصري بالسلوم

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي خلال الوقت الحالي على معلق مباراة النادي الأهلي القادمة ضد النادي المصري بالسلوم، والقنوات الناقلة لها، في النسخة الجديدة من بطولة كأس مصر 2021/2022.

ويتزين استاد "الأهلي وي السلام" في القاهرة من أجل استضافة مجريات اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي ونظيره المصري بالسلوم، في إطار منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر، وهي مباراة سيخوضها المارد الأحمر لمصالحة جماهيره بعد فقدان لقب دوري أبطال إفريقيا 2022 على يد الوداد المغربي.

معلق مباراة الاهلي والمصري بالسلوم

مباراة الأهلى القادمة مع النادي المصرى بالسلوم في الدور الـ32 من بطولة كأس مصر على قناة أون تايم سبورت 1 المصرية، والتي أعلنت عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها للمعلق الرياضي الشهير حاتم بطيشة.

يحين موعد مباراة الأهلي ضد المصري بالسلوم، مساء يوم الأحد الموافق 12 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ويلعب الأهلى ضد المصرى بالسلوم بدون لاعبيه الدوليين تنفيذاً لقرار الاتحاد المصري لكرة القدم بخوض مباريات دور الـ 32 من النسخة الجديدة من كأس مصر بدون الدوليين، وتم تطبيق ذلك أيضًا على نادي الزمالك، والذي سيلاقي نظيره الداخلية بدون لاعبيه الدوليين.

معلق مباراة الاهلي والمصري بالسلوم موعد مباراة الاهلي والمصري بالسلوم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمصري بالسلوم أخبار ومباريات الأهلي المصري كأس مصر 2021/2022