الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلى والبنك الأهلي والقنوات الناقلة 18 مايو 2022 في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلى والبنك الأهلي
معلق مباراة الأهلى والبنك الأهلي

يبحث عشاق الكرة المصرية في الوقت الحالي بصورة أساسية على محاولة التوصل إلى معلق المباراة المثيرة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره البنك الأهلي، في الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

شهدت مباريات الأهلي الأخيرة في بطولة الدوري المصري تذبذب كبير في النتائج والأداء، وهو ما أغضب الشارع الأهلاوي، ومن ثم يتطلع المارد الأحمر لتحسين مساره وخاصة أن معنوياته مرتفعة للغاية بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

تبدأ مباراة الأهلي القادمة ضد البنك الأهلي، يوم الأربعاء الموافق 18 من مايو 2022، وتبدأ في الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ7:00 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي، وفي الـ9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الأهلى والبنك الأهلي

وسيتم نقل مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين النادي الأهلي ونظيره البنك الأهلي عبر شاشة قناة Ontime Sports 1 HD مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي الشهير بلال أحمد علام.

يحتل الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من خوض 14 مباراة وله ثلاث مباريات مؤجلة، في حين أن البنك الأهلي يتواجد في المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 24 نقطة جمعهم خلال 17 مباراة.

معلق مباراة الأهلى والبنك الأهلي موعد مباراة الأهلى والبنك الأهلي القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والبنك الأهلي أخبار ومباريات الأهلي المصري الدوري المصري 2021/2022