الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة السعودية وأستراليا 15 يونيو 2022 في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

معلق مباراة السعودية وأستراليا
معلق مباراة السعودية وأستراليا

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع خلال الوقت الحالي على القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة التي ستجمع بين المنتخب السعودي الأولمبي ضد منافسه القوي أستراليا، في نصف نهائي لكأس أمم آسيا تحت 23 عاماً والتي تقام في أوزبكستان، وذلك على ملعب "باختاكور المركزي".

يحين موعد انطلاق مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ضد نظيره الأسترالي، في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، مساء غدًا الأربعاء الموافق 15 من يونيو الجاري 2022 في الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة السعودية وأستراليا

وتذاع مباريات المنتخب السعودي في البطولات الآسيوية عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS الرياضية السعودية، وتذاع مباراة السعودية ضد أستراليا على شاشة القناة السابعة SSC 7 HD على أن يتولى التعليق الصوتي عليها

وعلاوة على ذلك تذاع مباراة السعودية ضد أستراليا في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة على قناة beIN sports AFC القطرية بصفتها الناقلة الحصرية لمباريات البطولة الآسيوية.

تأهل منتخب السعودية الأولمبي إلى نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، بعدما فاز بنتيجة 2-0 على منتخب فيتنام في ربع النهائي بطولة الكأس الآسيوية، وقد سجل هدفي الصقور الخضر كلاً من متعب الحربي وفراس البريكان.

معلق مباراة السعودية وأستراليا موعد مباراة السعودية وأستراليا القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا أخبار ومباريات منتخب السعودية الأولمبي كأس آسيا تحت 23 سنة