الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك والأهلي الأحد 19 يونيو 2022 والقنوات الناقلة في قمة الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك والأهلي
معلق مباراة الزمالك والأهلي

لا صوت يعلو فوق صوت القمة النارية التي ستجمع بين النادي الأهلي ضد غريمه التقليدي، الزمالك، في إطار منافسات الجولة الـ20 المؤجلة من عمر الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" في القاهرة.

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، بعد أن لعب المارد الأحمر 40 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل الزمالك المركز الأول في جدول الترتيب وفي رصيده 44 نقطة، بعد أن لعب الفارس الأبيض 20 مباراة.

وتبدأ مباراة الأهلى والزمالك يوم الأحد الموافق 19 من يونيو 2022 فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي العاشرة بتوقيت أبوظبي، وفي السابعة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة الزمالك والأهلي

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية عن تعيين الثنائي الشهير "مدحت شلبي وأيمن الكاشف" من أجل القيام بمهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات القمة النارية بين النادي الأهلي ومنافسه الزمالك.

وتذاع المباراة عبر شاشة أون تايم سبورت 1 على التردد الفضائي والأرضي، حيث تعتبر شبكة قنوات ONTIME SPORTS المصرية هي الناقلة الحصرية للبطولات المحلية في الموسم الرياضي الحالي 2021/2022.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، مسؤولية إدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى المصري للحكم الإسباني الدولي، خوسيه لويس مونويرا.

معلق مباراة الزمالك والأهلي موعد مباراة الزمالك والأهلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي مباراة الأهلي والزمالك 19 يونيو 2022 الدوري المصي 2021/2022