الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك الأحد 19 يونيو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك
معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك

نقدم لكم في هذا المقال المعلق الصوتي لمباراة القمة 124 في الدوري المصري الممتاز، حيث لقاء الأهلي ضد الزمالك في المباراة المؤجلة من الأسبوع العشرين، وما هو ترتيب الفريقين الحالي بجدول ترتيب الدوري.

توقيت مباراة الأهلي ضد الزمالك في كلاسيكو الدوري المصري 2022

وتتجه الأنظار حاليا صوب ستاد الأهلي - WE الذي سيحتضن فعاليات ووقائع قمة الأهلي والزمالك التي سنشهدها يوم الأحد القادم بتاريخ 19 من شهر يونيو الجاري لعام 2022.

وستكون المباراة في ضيافة المارد الأحمر، حيث يحل فريق الزمالك بقيادة مدربه جيسفالدو فيريرا ضيفا ثقيلا على فريق الاهلي بقيادة مدربه سامي قمصان، في مباراة ستنطلق صافرة البداية لها مع حلول الساعة:

  • السابعة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • الثامنة مساءا حسب توقيت مصر وليبيا والسودان.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر والعراق.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات.

من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة 124؟

وتم تعيين المعلق القدير والمخضرم "مدحت شلبي" ليتولى مهمة الآداء والوصف الصوتي على وقائق وأحداث الكلاسيكو الناري ما بين الغريمين، فهو عادة ما يُعلق على مباريات قمة الزمالك والأهلي.

اقرأ أيضاً

وبنسبة كبيرة سيكون المعلق "أيمن الكاشف" أو المعلق "بلال أحمد علام" في التعليق صوتيا على مجريات الديربي أيضا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في ديربي القاهرة؟

وتعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة البطولات المحلية في جمهورية مصر العربية، وعلى رأسها مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لذلك يمكنكم مشاهدة أحداث ووقائع كلاسيكو الأهلي امام الزمالك مباشرة عبر شاشة قناة On Time Sports 1، وإليكم ترددها:

  • التردد: 11681 عمودي v.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.

ترتيب الزمالك والأهلي حاليا بجدول ترتيب الدوري المصري 2022

ويحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدوري المصري ممتلكا في رصيده 44 نقطة، حيث خاض رفقاء المغربي أشرف بن شرقي حتى الآن 20 مباراة، حققوا الفوز في 14 لقاء، وخضعوا لنتيجة التعادل في مواجهتين، لكن تجرعوا مرارة الهزيمة في 4 مباريات، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 34 هدف، في حين اهتزت شباكهم بـ 20 هدف.

بينما على الناحية الأخرى يأتي الاهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 44 نقطة، حيث خاض رفقاء التونسي علي معلول حتى الآن في مسابقة الدوري 17 لقاء، حققوا الفوز في 12 لقاء، وتعادلوا في 4 مباريات، وتلقوا هزيمة وحيدة، وسجل لاعبو المارد الأحمر 38 هدف، في حين مُلي مرماهم بـ 12 هدف.

وفي مباراة الذهاب بين الفريقين بالدور الأول من الموسم الحالي، فقد شهدت فوز كبير للأهلي على الزمالك بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وإليكم ملخص وأهداف هذه القمة المثيرة والممتعة.

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك معلق مباراة الأهلي والزمالك موعد مباراة الزمالك والأهلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي الأهلي ضد الزمالك الدوري المصري 2022