الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

لخلافة بنزيما.. ريال مدريد يضع خطة جديدة للتعاقد مع هالاند

ريال مدريد يضع خطة جديدة لضم هالاند
ريال مدريد يضع خطة جديدة لضم هالاند

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن نادي ريال مدريد الإسباني يخطط للتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، المنضم حديثًا إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن ليس في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث حُسم بالفعل انتقاله رسميًا إلى ملعب الاتحاد.

ودخل نادي ريال مدريد في الصراع القائم بين عدة أندية تنافست فيما بينها على التعاقد مع المهاجم النرويجي الشاب، بعدما تألق بقوة مع بوروسيا دورتموند الألماني ولفت إليه أنظار كبار أوروبا.

وفي نهاية الأمر، استطاع مانشستر سيتي أن ينجح في نهاية الأمر بالتعاقد مع إيرلينج هالاند في فترة الانتقالات الصيفية الحالية (يونيو 2022)، بعد إتمام الاتفاق مع بوروسيا دورتموند.

ريال مدريد يضع خطة جديدة لضم هالاند

ولكن إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، لا ينوي صرف النظر عن الدخول في صفقة إيرلينج هالاند حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية في تقريرها، اليوم السبت، أن الإدارة ستضعه ضمن أهدافها ولكن بعد عامين قادمين.

وأشارت صحيفة الآس إلى أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع هالاند في عام 2024، حيث سيكون الشرط الجزائي في عقده ساريًا، والذي تبلغ قيمته 150 مليون يورو، على حد قولها.

ويرى مسؤولو النادي الملكي أن إيرلينج هالاند سيكون البديل المثالي للمهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، والذي سينتهي عقده في ملعب سانتياجو برنابيو خلال العام نفسه (صيف 2024).

ومن جانبه توقعت الصحيفة أن إيرلينج هالاند سيرحب بتلك الفكرة، والتي تتمثل في الانتقال إلى ريال مدريد بعد مرور عامين من اللعب بقميص مانشستر سيتي.

ريال مدريد يضع خطة جديدة لضم هالاند ريال مدريد صفقات ريال مدريد مانشستر سيتي صفقات مانشستر سيتي إيرلينج هالاند كريم بنزيما ريال مدريد وضم هالاند الميركاتو الصيفي