الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد والشباب السالمي الأحد 19 يونيو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

معلق مباراة الوداد والشباب السالمي
معلق مباراة الوداد والشباب السالمي

يبحث الكثير حاليا عن معلق مباراة الوداد الرياضي ضد الشباب الرياضي السالمي في لقاء هام ومُرتقب ضمن مواجهات الأسبوع السادس والعشرين من عمر بطولة الرابطة المغربية المحترفة "الدوري المغربي 2022/2021"، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

متى موعد مباراة الوداد الرياضي ضد الشباب الرياضي السالمي القادمة؟

ويستعد فريق الشباب السالمي كي ينزل ضيفا على فريق الوداد الرياضي الجريح بعد الخسارة في الجولة الماضية على يد الرجاء بنتيجة 0-2.

ويتزين ستاد مركب الرياضي محمد الخامس ليحتضن مواجهة الوداد والسالمي غدا الأحد بتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت المغرب، أي في تمام الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت مدينة القاهرة.

من هو معلق مباراة الوداد والشباب السالمي في الدوري المغربي 2022؟

وسيكون المعلق الرياضي الشهير "محمد العدالي" هو الواصف والمعلق الصوتي على مجريات وأحداث قمة الوداد ضد الشباب السالمي المُرتقبة غدا في الجولة 26 من الدوري المغربي.

ويتربع وداد الأمة حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي ممتلكا في رصيده 53 نقطة، بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية على يد الرجاء البيضاوي في الديربي بنتيجة 0-2، وإليكم ملخص وأهداف الديربي.

بينما يأتي فريق الشباب الرياضي السالمي في المركز التاسع بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 31 نقطة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والسالمي في الدوري المغربي؟

وكعادة كافة مباريات الدوري المغربي، فهي منقولة عبر قناة المغربية الرياضية، والتي ستبث مجريات ووقائع مباراة الوداد الرياضي ضد الشباب الرياضي السالمي في الجولة رقم 26 من عمر مسابقة الدوري المغربي 2022/2021.

معلق مباراة الوداد والشباب السالمي الوداد ضد الشباب السالمي موعد مباراة الوداد والسالمي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والسالمي الدوري المغربي 2022