الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

صراع إنجليزي ثنائي لضم جاريث بيل .. هل سيعود لـ توتنهام؟

جاريث بيل
جاريث بيل

تحدثت تقارير صحفية بأن هناك نادييان إنجليزيان يرغبان في التعاقد مع النجم الويلزي، جاريث بيل، بعد إعلان رحيله رسميا عن فريق ريال مدريد الإسباني.

وقد انتهي عقد بيل مع الريال، وأعلن النادي عن رحيل اللاعب وعدم نيته لتجديد التعاقد معه، وهو أمر مُتوقع ومنتظر، وعليه، فإن جاريث بيل بإمكانه التوقيع لأي نادي بشكل مجاني.

وتحدثت شبكة "بي بي سي" الإنجليزية الشهيرة، بأن نادي توتنهام بقيادة مدربه الحالي أنطونيو كونتي قد يتعاقد مع جاريث بيل لتدعيم صفوف الإسبيرز للموسم الجديد، خاصة مع المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وربما تكون هي المرة الثالثة التي يلعب فيها بيل بقميص توتنهام، فقد لعب مع الإسبيرز في الفترة من 2007 لـ 2013 والتي شهدت أوج تألقه وعطائه، كما لعب مرة أخرى وكان معارا من ريال مدريد.

صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، في تقرير لها اليوم السبت ذكرت أن بيل مطلوب كذلك لدىّ نادي أستون فيلا.

اهتمام أستون فيلا بالتعاقد مع بيل، يأتي بطلب من مدربه الإنجليزي، ستفين جيرارد، المدير الفني للفيلانس.

ويسعى جيرارد ليُكون فريق به العديد من عناصر الخبره في البريميرليج، وهو ما دفع الفيلانز لتفعيل بند شراء البرازيلي فيليبي كوتينيو بعد تألقه أثناء فترة إعارته مع أستون فيلا.

وسيكون الفاصل في انتقال بيل إلى توتنهام أو أستون فيلا هو الراتب، الفريق الذي سيقدم راتب أكثر هو من سيحصل على خدمات اللاعب بنسبة كبيرة، لكن ربما تكون أولوية جاريث هو ناديه الأصلي.

جاريث بيل توتنهام أستون فيلا الدوري الإنجليزي 2023 أخبار سوق الإنتقالات ريال مدريد