الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الوداد المتوقع ضد الشباب السالمي اليوم الأحد 19 يونيو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

تشكيل الوداد المتوقع ضد الشباب السالمي اليوم
تشكيل الوداد المتوقع ضد الشباب السالمي اليوم

تعرف على التشكيل المتوقع للوداد الرياضي في مواجهة اليوم المنتظرة أمام فريق الشباب الرياضي السالمي على هامش مواجهات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المغربي 2022/2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

الساعة كم موعد مباراة الوداد والشباب الرياضي السالمي في الدوري المغربي 2022؟

ويستعد فريق الشباب السالمي كي ينزل ضيفا على فريق الوداد الرياضي الجريح بعد الخسارة في الجولة الماضية على يد الرجاء بنتيجة 0-2.

ويتزين ستاد مركب الرياضي محمد الخامس ليحتضن مواجهة الوداد والسالمي غدا الأحد بتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت المغرب، أي في تمام الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت مدينة القاهرة.

تشكيل الوداد المتوقع ضد الشباب السالمي اليوم في الدوري المغربي

ومن المرجح وبنسبة كبيرة للغاية أن يدخل المدرب "وليد الركراكي" المباراة أمام السالمي على النحو التالي:

رضا التكناوتي/ابراهيم كوماري/ يحيي عطية الله/أيوب العملود/ أشرف داري/ جلال الداودي/ يحيي جبران/ أيمن الحسوني/ زهير المترجي/ رضا الجعدي/ مبينزا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والسالمي اليوم؟

وكعادة كافة مباريات الدوري المغربي، فهي منقولة عبر قناة المغربية الرياضية، والتي ستبث مجريات ووقائع مباراة الوداد الرياضي ضد الشباب الرياضي السالمي في الجولة رقم 26 من عمر مسابقة الدوري المغربي 2022/2021.

ويتربع وداد الأمة حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي ممتلكا في رصيده 53 نقطة، بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية على يد الرجاء البيضاوي في الديربي بنتيجة 0-2، وإليكم ملخص وأهداف الديربي.

بينما يأتي فريق الشباب الرياضي السالمي في المركز التاسع بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 31 نقطة.

تشكيل الوداد المتوقع ضد الشباب السالمي تشكيلة الوداد ضد السالمي تشكيلة الوداد اليوم موعد مباراة الوداد والسالمي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والسالمي الوداد ضد الشباب السالمي