الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ديل بييرو: رحيل ساديو ماني مفيد للجميع .. ليفربول عليه أن يكون سعيدا

ساديو ماني
ساديو ماني

أكد أسطورة الكرة الإيطالية، أليساندرو ديل بييرو، النجم السابق لنادي يوفنتوس، على أن صفقة انتقال الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، تمثل خبرًا جيدًا بالنسبة للجميع.

وأكدت "سكاي ألمانيا"، على أنه سينتقل ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ ليكون ضمن صفوف الفريق بالموسم المقبل 2022/2023 وهو الأمر الذي أكد عليه المراسل فلوريان بليتينبيرج وخاصة بعد أن تخلص بايرن ميونخ من العقبات المالية وأتم الاتفاق مع ليفربول لحسم صفقة الجناح الأيسر الهجومي.

وحدث ذلك التطور الإيجابي بعدما توجه المدير الرياضي لـ بايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، إلى إنجلترا وتحديدًا إلى مدينة ميرسيسايد، وبها مقر وملعب نادي ليفربول، من أجل إنهاء الصفقة مع مسؤولي ليفربول بصورة حاسمة.

وصار ساديو ماني قريبًا للغاية من الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ، مقابل مبلغ 34 مليون إسترليني، حيث مع تبقي عام واحد فقط على نهاية عقده مع ليفربول، طلب الرحيل.

وأدلى أليساندرو ديل بييرو بتصريحات هامة نقلتها شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية الشهيرة أوضح من خلالها الآتي: "الشيء الجيد في هذه الصفقة هو حقيقة أن الجميع يعرف مسبقًا ما يجب عليهم فعله".

وأكمل أسطورة الكرة الإيطالية بقوله: "أراد ساديو ماني الرحيل وتحدث بايرن مع ليفربول، والجميع كان على ما يرام بشأن هذا، ووجد الريدز بديلًا لماني على الفور".

وأشار موضحًا سبب وجهة نظره بأن: "ليفربول ضموا لاعبًا آخر (يقصد داروين نونيز مهاجم بنفيكا السابق)، ويجب أن يكونوا سعداء بما حدث، هذا هو الجزء الجيد من الصفقة، قد يفضل البعض هذا اللاعب على ماني".

وأتم ديل بييرو تصريحاته في هذا الشأن قائلًا: "صحيح أنني أفضل البقاء مع نفس اللاعبين إذا قدموا أداءً جيدًا، لا أريد أن أغير بهذا القدر، لكنها صفقة جيدة للجميع".

رحيل ساديو ماني ساديو ماني ديل بييرو ليفربول بايرن ميونخ اخبار ليفربول اليوم بايرن ميونخ وليفربول اخبار سوق الانتقالات