الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الجولة 22 من الدوري المصري والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة الأهلي ضد غزل المحلة
معلق مباراة الأهلي ضد غزل المحلة

تعرف على معلق مباراة الأهلي القادمة ضد غزل المحلة والقنوات الناقلة لها في إطار منافسات بطولة الدوري المصري بالموسم الحالي 2021/2022.


متى موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة القادمة في الدوري المصري؟

تبدأ أحداث الديربي الشهير بين ممثل العاصمة، القاهرة، وممثل محافظة الغربية، على ملعب "الأهلي وي السلام" مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 22 من يونيو الحالي 2022 في الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري المصري، في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

من هو معلق مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري 2022؟

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وكافة المسابقات المحلية الأخرى، منذ انطلاق الموسم الحالي 2021/2022 ومن ثم ستذاع مباراة الأهلي وغزل المحلة عليها.

ويمكنكم مشاهدة مجريات لقاء الأهلي ضد غزل المحلة على شاشة القناة الأولى on time sports 1 مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها للمعلق الرياضي الشهير “أيمن الكاشف”.

وضعية الأهلي وغزل المحلة في جدول ترتيب الدوري المصري

يخوض النادي الأهلي بقيادة المدير الفني المؤقت سامي قمصان تلك المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وفي رصيده 41 نقطة، حيث خاض المارد الأحمر 18 مباراة حتى الآن، محققًا الفوز في 12 مباراة، والتعادل في 5 مباريات، مع تلقي خسارة وحيدة.

بينما سيخوض نادي غزل المحلة بقيادة المدير الفني مصطفى عبده تلك المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وفي رصيده 25 نقطة، حيث خاض الفريق الملقب بـ"زعيم الفلاحين" 21 مباراة، محققًا الفوز في 5 مباريات، مع التعادل في 10 لقاءات، وتلقى 6 هزائم.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مجريات اللقاء الناري الذي جمع بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك، في قمة مباريات الجولة الـ20 من عمر الدوري الممتاز، على ملعب "الأهلي وي السلام" حيث سجل للمارد الأحمر كلاً من: محمد شريف وصلاح محسن، بينما سجل للزمالك كلاً من أشرف بن شرقي ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وإليكم أهداف المباراة.

معلق مباراة الأهلي ضد غزل المحلة معلق مباراة الأهلي وغزل المحلة موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة الأهلي وغزل المحلة الأهلي ضد غزل المحلة