الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي والقنوات الناقلة الأربعاء 22 يونيو 2022 في الدوري المصري؟

معلق مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي
معلق مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي

تعرف على معلق مباراة الزمالك القادمة ضد البنك الاهلي، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 22/6/2022 في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة.

ويتقابل نادي الزمالك مع منافسه العنيد، البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر الموسم الحالي 2021/2022 لبطولة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ستاد "جهاز الرياضة العسكري" في مدينة القاهرة.

متى موعد موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الجولة 22 من الدوري المصري؟

يحين موعد انطلاق مباراة الزمالك والبنك الأهلي، مساء يوم الأربعاء المقبل 22 من يونيو 2022 على ملعب "جهاز الرياضة العسكري"، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي السادسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

من هو معلق مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي في الدوري المصري 2022؟

تذاع مجريات اللقاء القادم لنادي الزمالك ضد نظيره البنك الأهلي بصورة حصرية ومباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2، حيث تعتبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022، وقد تم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث المباراة للمعلق الرياضي الشهير بلال علام.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الاهلي

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود الونش، محمد عبد الغني وحازم إمام.
  • خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما.
  • خط الهجوم: عمر السعيد.

ما قبل مباراة البنك الاهلي ضد الزمالك

اقرأ أيضاً

وقبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، نجد أن نادي الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 45 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي البنك الأهلي، المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بينما يليه النادي الأهلي برصيد 41 نقطة، ثم يتواجد فريق فيوتشر، الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة بالمرتبة الرابعة وفي جعبته 39 نقطة.

وكان نادي الزمالك قد حقق تعادلًا مثيرًا مع غريمه التقليدي الأهلي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام"، وذلك في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري.، وإليكم أهداف القمة 124.

معلق مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي معلق مباراة الزمالك والبنك الاهلي البنك الاهلي ضد الزمالك موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي الزمالك البنك الاهلي الدوري المصري 2022