الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني الأربعاء 22 يونيو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني
معلق مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني

تعرف على معلق مباراة إيسترن كومباني وبيراميدز المقبلة على هامش منافسات الأسبوع الثاني والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي ستُقام على ستاد بتروسبورت.

متى موعد مباراة إيسترن كومباني وبيراميدز في الجولة 22 بالدوري المصري؟

ويستعد فريق بيراميدز بقيادة مدربه تاكيس جونياس ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق إيسترن كومباني بقيادة مدربه علاء عبد العال في مباراة سنشهدها يوم الأربعاء القادم والموافق 22 يونيو 2022.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة السابعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني في الدوري المصري 2022؟

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "محمد الكواليني" في مهمة الآداء والتعليق الصوتي على مجريات وأحداث مباراة إيسترن كومباني ضد بيراميدز عبر شاشة قناة On Time Sports 3 HD.

اقرأ أيضاً

يخوض فريق بيراميدز تلك المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل خلال 4 وخسر خلال 4 مباريات أخرى.

بينما على الجانب الآخر، يحتل نادي إيسترن كومباني المركز الأخير في ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بعدما خاض الفريق الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة، 21 مباراة، محققًا فوزين و7 تعادلات مع الخسارة في 12 مباراة.

وفي لقاء الدور الأول بين الفريقين، انتصر بيراميدز حينها على ضيفه إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة، وإليكم أهداف تلك المباراة.

معلق مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني إيسترن كومباني ضد بيراميدز الدوري المصري 2022 بيراميدز إيسترن كومباني