الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإفريقي والصفاقسي والقنوات الناقلة في الدوري التونسي - الجولة قبل الأخيرة

موعد مباراة الإفريقي والصفاقسي
موعد مباراة الإفريقي والصفاقسي

تعرف على موعد مباراة النادي الإفريقي ضد الصفاقسي الرياضي وما هي القنوات الناقلة الناقلة لها في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي لكرة القدم 2022، وتحديدا في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من المرحلة الحاسمة للبطولة.

متى موعد مباراة الإفريقي ضد الصفاقسي في الدوري التونسي 2022؟

يحين موعد لقاء الإفريقي ضد الصفاقسي، في الجولة الـ9 من عمر بطولة الدوري التونسي، مساء يوم الخميس الموافق 23 من يونيو 2022 في تمام الساعة:

  • الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ5:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الـ7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ8:00 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي؟

وستُنقل مجريات وأحداث قمة النادي الإفريقي ضد الصفاقسي الرياضي مباشرة من خلال قنوات الكأس القطرية الرياضية، وأيضا قنوات التونسية الرياضية.

ما هو ترتيب الإفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي؟

يحتل النادي الإفريقي قبل المباراة القادمة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم، ويمتلك في رصيده 13 نقطة، بعدما لعب 8 مباريات، حيث حقق الفوز خلال 3 مباريات وخيم يتعادل على واحدة فقط من مبارياته، بينما خسر خلال 4 مباريات، وسجل لاعبو الإفريقي 6 أهداف واستقبلت شباكهم 10 أهداف.

بينما يخوض النادي الصفاقسي تلك المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المحلي، ولديه من النقاط 14 نقطة، بعدما لعب الأبيض والأسود حتى الآن 8 مباريات، محققًا الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 مباريات، بينما خسر خلال مباراتين، وسجل لاعبي الصفاقسي 8 أهداف واستقبلت شباكهم 3 أهداف.

موعد مباراة الإفريقي والصفاقسي الإفريقي ضد الصفاقسي الدوري التونسي 2022 القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والصفاقسي مباراة الإفريقي والتونسي