الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

غيابات الاهلي عن مباراة غزل المحلة .. رباعي المارد الأحمر يغيبون

غيابات الاهلي عن مباراة غزل المحلة
غيابات الاهلي عن مباراة غزل المحلة

تعرف على غيابات الاهلي عن مباراة غزل المحلة القادمة في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي المباراة عقب مباراة الكلاسيكو ضد الزمالك في اللقاء المؤجل من الأسبوع 20 في الدوري المصري، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

ويستعد الاهلي لمواجهة غزل المحلة غدا الأربعاء 22 يونيو 2022 على ستاد السلام بالقاهرة، في مباراة ستبدأ أحداثها مع حلول الساعة 9:30 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 10:30 مساءا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

غيابات الاهلي عن مباراة غزل المحلة

وسيغيب المالي إليو ديانج عن صفوف الفريق في المباراة بسبب الإصابة التي يعاني منها، حيث يعاني من كدمة قريبة من رباط الركبة الداخلي، والتي قد تجعله يغيب أيضا عن مباراة بيراميدز في كأس مصر.

وسيخضع ديانج لفحص طبي عقب مباراة غزل المحلة لتحديد موقفه من مباراة بيراميدز، والأمر نفسه ينطبق على محمد عبد المنعم الذي يعاني إصابة في العضلة الضامة، وهو ما يجعل فرص لحاقه بمواجهة المحلة ضئيلة للغاية.

في الوقت نفسه يُعاني علي معلول من آلام في العضلة الضامة والتي جعلته يخرج في تبديل اضطراري بمباراة القمة أمام الزمالك، والجهاز الطبي يطلب استبعاده من لقاء المحلة لتجهيزه قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر.

بينما يشكو حمدي فتحي من آلام في الحوض، والجهاز الطبي يطلب إراحته لمدة إسبوعين بسبب وجود التهابات في منشأ عضلات الحوض.

غيابات الاهلي عن مباراة غزل المحلة غيابات الاهلي عن لقاء غزل المحلة حمدي فتحي إليو ديانج علي معلول محمد عبد المنعم مباراة الاهلي وغزل المحلة