الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

أندية جنوب إفريقيا تتنافس بقوى على ضم محمد صلاح الجديد .. موهبة مصرية قادة بقوة!

محمد صلاح الجديد
محمد صلاح الجديد

تحدثت صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية، على صراع كبير ما بين الأندية الكبرى في جنوب إفريقيا لضم شاب مصري صاعد واعد، يتحدث عنه الكثير في مصر بأنه محمد صلاح الجديد.

ويتصارع كلا من ماميلودي صن داونز، كايزر تشيفز، وأورلاندو بايرتس للظفر بخدمات الناشئ المصري "علي أوسكار"، لاعب في نادي ألعاب دمنهور بدوري الدرجة الثانية المصري.

أوسكار يبلغ من العمر 23 عامًا وهو مواليد عام 1999، ويعد من أبرز مواهب الكرة المصرية على حد وصف صحيفة "كيك أوف" لدرجة أن تم تشبيهه بأحد أفضل لاعبي العالم وجناح ليفربول، محمد صلاح.

وجذب علي أوسكار الأنظار إليه من خلال أداءه الممتع مع ألعاب دمنهور، حيث سجل 4 أهداف وصنع 10 أهداف من خلال سرعته القوية وقدمه اليسرى المميزة.

اقرأ أيضاً

علي أوسكار لاعب ألعاب دمنهور

وليس فقط الإهتمام من أندية جنوب إفريقيا، أيضا كلا من سموحة والبنك الأهلي يريدان التوقيع مع اللاعب وضمه، ناهيك عن وجود نادي برتغالي يريد الحصول على خدمات اللاعب، لكن لم يذكر أحد ما هو إسم ذلك النادي.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب للصحيفة الشهيرة أن أندية جنوب إفريقيا مهتمة بضم أوسكار بعد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به، وهناك ترحيب من اللاعب للانتقال إلى جنوب القارة لأنه يرى أن هذا هو الوقت المناسب للرحيل عن ألعاب دمنهور.

حتى الآن، اهتمام أندية جنوب إفريقيا لم يسلك الطابع الرسمي، ومع ذلك، هناك إمكانية كبيرة لحدوث تلك الصفقة وهو خيار مطروح بقوة كما أكد المصدر.

وكان علي أوسكار قد سجل هدفا رائعا للغاية في منافسات كأس مصر، وتحديدا في شباك سموحة، في المباراة التي جمعت بين سموحة وألعاب دمنهور، وإليكم الهدف.

محمد صلاح الجديد محمد صلاح ألعاب دمنهور علي اوسكار سموحة البنك الاهلي صنداونز كايزر تشيفز أورلاندو بايرتس