الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الاهلي اليوم ضد غزل المحلة الأربعاء 22 يونيو 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة الاهلي اليوم ضد غزل المحلة
تشكيلة الاهلي اليوم ضد غزل المحلة

تعرف على تشكيلة الاهلي اليوم الأقرب أمام غزل المحلة على هامش منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2022/2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

الساعة كام ميعاد مباراة الاهلي ضد غزل المحلة اليوم في الدوري المصري؟

ويستعد فريق النادي الاهلي كي يستقبل فريق غزل المحلة اليوم الأربعاء بتاريخ 22-6-2022 على أرضية ستاد السلام بالقاهرة، على أن تنطلق المباراة بحلول الساعة 9:30 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 10:30 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة 11:30 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة الاهلي اليوم ضد غزل المحلة في الجولة 22 بالدوري المصري

ويعاني المارد الأحمر من عديد الغيابات في ظل وباء الإصابات الذي ضرب الفريق مرة واحدة، حيث يغيب عن صفوف الفريق اليوم كل من حمدي فتحي، إليو ديانج، محمد عبد المنعم، أحمد عبد القادر، أيمن أشرف، حسين الشحات، علي معلول، وعلي لطفي.

وبالتالي فمع الخيارات المتاحة للمدرب سامي قمصان، فبنسبة كبيرة سيدخل المباراة بالأسماء الآتية:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمود وحيد .. ياسر إبراهيم .. رامي ربيعة .. كريم فؤاد
  • وسط الملعب: محمود متولي .. عمرو السولية .. محمد مجدي قفشة
  • خط الهجوم: طاهر محمد طاهر .. محمد شريف .. بيرسي تاو

اقرأ أيضاً

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم؟

ويمكنكم متابعة ومشاهدة مجريات ووقائع مواجهة الاهلي أمام غزل المحلة حصريا ومباشر على قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق أيمن الكاشف.

وفي المباراة السابقة للاهلي، تعادل إيجابيا مع غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-2 في القمة رقم 124، والتي كانت يوم الأحد الماضي، وإليكم أهداف المباراة.

تشكيلة الاهلي اليوم ضد غزل المحلة تشكيلة الاهلي اليوم الاهلي ضد غزل المحلة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وغزل المحلة تشكيل الاهلي ضد غزل المحلة