الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تردد القناة الناقلة لمبارة الرجاء وحسنية أكادير السبت 25 يونيو 2022 في الدوري المغربي

تردد القناة الناقلة لمبارة الرجاء وحسنية أكادير
تردد القناة الناقلة لمبارة الرجاء وحسنية أكادير

تعرف على تردد القناة الناقلة لمبارة الرجاء وحسنية أكادير، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري المغربي 2021/2022، على أرضية ملعب "أدرار".

وفي مفاجأة غير متوقعة، تعرض نادي الرجاء للخسارة على ملعبه ووسط جماهيره، خلال منافسات الجولة الماضية، على يد فريق أولمبيك آسفي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، على أرضية ملعب "مركب محمد الخامس"، في حين واصل فريق حسنية أكادير السقوط، وتعرض للخسارة، بهدفين دون رد، على يد فريق خريبكة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الفوسطاط".

وقبل المباراة المرتقبة، يحتل الرجاء البيضاوي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي وفي رصيده 53 نقطة، بعد أن لعب النسور 27 مباراة، لكن يقبع فريق حسنية أكادير في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 30 نقطة.

ما هو تردد القناة الناقلة لمبارة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي؟

وسيتم إذاعة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين الرجاء البيضاوي ونظيره حسنية أكادير، على أرضية ملعب "أدرار" بصورة مباشرة وحصرية عبر شاشة قناة المغربية الرياضية TNT الثانية، خاصة أن القنوات المغربية الرياضية هي الناقلة الرسمية لمسابقة الدوري بالموسم الحالي، وبياناتها كالتالي:

- التردد: 11476.

- الاستقطاب: رأسي.

- معدل التصحيح: 4/3.

معدل الترميز: 27500.

ما هو موعد مباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي؟

سوف يتواجه نادي الرجاء البيضاوي مع نظيره حسنية أكادير، في الجولة الـ28 من عمر الدوري المغربي، على ملعب "أدرار"، مساء غدًا السبت الموافق 25 من يونيو 2022 في الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وتبدأ في الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والأردن وفلسطين والعراق وسوريا.

تردد القناة الناقلة لمبارة الرجاء وحسنية أكادير القناة الناقلة لمبارة الرجاء وحسنية أكادير موعد مباراة الرجاء وحسنية أكادير أخبار ومباريات الدوري المغربي 2021/2022 الدوري المغربي 2021/2022