الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والشباب الرياضي السالمي 19 يونيو 2022 في الدوري المغربي

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والشباب الرياضي السالمي
القنوات الناقلة لمباراة الوداد والشباب الرياضي السالمي

يتركز بحث محبي وعشاق الكرة المغربية في أنحاء الوطن العربي خلال الساعات الحالية على معرفة القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين نادي الوداد البيضاوي ومنافسه الشباب الرياضي السالمي، في إطار منافسات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري المغربي لكرة القدم 2021/2022، على ملعب "مركب محمد الخامس".

ويحتل الوداد البيضاوي، صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المغربي، وفي رصيده 53 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، بينما على الجانب الآخر يحتل الشباب الرياضي السالمي المركز التاسع في جدول الترتيب، وفي رصيده 31 نقطة، ولعب 25 جولة أيضًا.

تبدأ مباراة الوداد ضد الشباب السالمي، مساء غدًا الأحد الموافق 19 من يونيو الحالي 2022، في الجولة الـ26 من عمر البطولة الإحترافية المغربية، عند حلول الساعة:

  • الـ8:15 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ7:15 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • الـ9:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ10:15 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والشباب الرياضي السالمي

وتذاع مباراة الوداد البيضاوي ومنافسه الشباب السالمي الرياضي، على شاشة قناة الرياضية المغربية Arryadia، بصفتها الناقل الحصري لمباريات البطولة المغربية الإحترافية، في موسمها الحالي 2021/2022 بالوطن العربي.

اقرأ أيضاً

يذكر أن نادي الوداد كان قد سقط في فخ الخسارة على يد غريمه التقليدي، الرجاء، بهدفين دون رد، في المباراة الماضية له ببطولة الدوري المغربي، ومن ثم يتطلع وداد الأمة لمصالحة جماهيره والحفاظ على تصدر جدول ترتيب المسابقة والسير بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والشباب الرياضي السالمي موعد مباراة الوداد والشباب الرياضي السالمي الوداد المغربي الدوري المغربي 2021/2022