الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد بيراميدز الإثنين 27 يونيو 2022 في ربع نهائي كأس مصر

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد بيراميدز
تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد بيراميدز

تعرف على تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد بيراميدز، في المباراة النارية التي ستجمع بينهما بقمة مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر في الموسم الماضي 2020/2021 وذلك على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

حجز الاهلي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر في نسخة 2020-21 بعدما انتصر على نادي النصر بهدفين لهدف في الدور الـ32، ثم فاز على إنبي بهدف نظيف بالدور الـ16 من البطولة، في حين تمكن بيراميدز من الفوز على سموحة بنتيجة 3-1 في الدور ثمن النهائي أيضًا.

وانتصر الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما بالدور الأول من بطولة الدوري الممتاز في نسخته الحالي، وينتظر أن تقام مباراة النهائي من بطولة كأس مصر للنسخة الماضية يوم 21 يوليو 2022.

ما هي تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد بيراميدز في كأس مصر؟

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد.

خط الوسط: عمرو السولية وزياد طارق ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

ما هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر؟

ويحين موعد مباراة الأهلي مع بيراميدز، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو 2022، في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط..
  • الثامنة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر 2021 فإن مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية هي الناقلة لمباريات كأس مصر عبر قنواتها بصورة حصرية، وتحديدًا عبر القناة الاولى ontime sports 1 hd.

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد بيراميدز موعد مباراة الاهلي ضد بيراميدز القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد بيراميدز أخبار ومباريات الأهلي وبيراميدز كأس مصر 2022/2021