الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك واسوان والقنوات الناقلة 23 مايو 2022 في كأس مصر

معلق مباراة الزمالك واسوان
معلق مباراة الزمالك واسوان

يبحث محبي وعشاق الكرة المصرية في الوقت الحالي على معلق مباراة الزمالك واسوان، وما هي القنوات الناقلة لها، حيث يتقابل الفريقان في مباراة نارية ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر للنسخة الماضية 2020/2021 على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

يطمح نادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جيسوفالدو فيريرا لتحقيق الفوز على أسوان والوصول إلى نهائي كأس مصر بل ومن ثم تحقيق اللقب المحلي العريق، وخاصة أن الفارس الأبيض يمتلك في رصيده من تلك البطولة 27 لقبًا.

في حين أن الفريق الجنوبي، أسوان، سيحاول استغلال تذبذب نتائج الزمالك في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة وعدم الاستقرار على صعيد الأداء والمستوى لكي يحقق مفاجأة وينتزع الفوز من أنياب الفارس الأبيض.

معلق مباراة الزمالك واسوان

تذاع مباريات بطولة كأس مصر عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، ومن ثم خصصت قناة On time sports 1 من أجل إذاعة مباراة الزمالك وأسوان، في نصف نهائي كأس مصر، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الشهير حاتم بطيشة.

ويتقابل فريقي الزمالك وأسوان، مساء غدًا الإثنين الموافق 23 من مايو الجاري 2022، على استاد عثمان أحمد عثمان، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الزمالك واسوان موعد مباراة الزمالك واسوان من هو معلق مباراة الزمالك واسوان؟ القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان أخبار ومباريات الزمالك كأس مصر 2022/2021