الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تاريخ مواجهات الأهلي والشباب قبل قمة الرياض اليوم في ختام الدوري السعودي 2022

تاريخ مواجهات الأهلي والشباب
تاريخ مواجهات الأهلي والشباب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والشباب قبل قمة الرياض التي سنشهدها اليوم في ختام الدوري السعودي 2022، وهي مباراة تحظى بشغف ومتابعة كبيرة من جانب محبي وعشاق الساحرة المستديرة بالوطن العربي.

ويستعد النادي الأهلي لكي يحل ضيفًا ثقيلاً على الشباب، مساء يوم الإثنين الموافق 27 من يونيو الحالي 2022/2021 في إطار منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على ملعب فيصل بن فهد.

ويحتاج الفريق الراقي إلى تحقيق الفوز على الشباب في المباراة التي تجمع بينهما بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على أن يتعرض أي من الفرق التي تسبقه في الترتيب للخسارة ليضمن الإمبراطور تجنب الهبوط للمرة الأولى في تاريخه.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، وكان قد خسر في المباراة الماضية على يد الرائد بنتيجة 3/1، بينما يحتل نادي الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 54 نقطة، وكان قد تعادل بهدف لمثله أمام التعاون مؤخرًا.

تاريخ مواجهات الأهلي والشباب قبل قمة الرياض اليوم

اقرأ أيضاً

وفي سياق تاريخي، نجد أن الشباب يمتلك تفوقًا نسبيًا على حساب النادي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين منذ انطلاق دوري المحترفين، وقد لعب الشباب 27 لقاء أمام الأهلي وحقق شيخ الأندية الفوز خلال 10 مباريات وتعرض للخسارة في 8 مع 9 تعادلات بين الفريقين.

ويعاني الأهلي هذا الموسم من الفشل في تحقيق الفوز كلما لعب في الرياض حيث خسر أمام الهلال وتعادل أمام النصر، ولم يفوز خارج ملعبه سوى في مباراتين فقط في الدوري هذا الموسم، كما لم يفز الأهلي في آخر 4 مباريات بعيدًا عن ملعبه، حيث خسر في مباراتين وتعادل في مثليهما، كما لم يتمكن الأهلي من تحقيق أي فوز في الرياض هذا الموسم.

متى موعد مباراة الأهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي؟

وسوف يطلق الحكم صافرة بداية مباراة الأهلي والشباب، في إطار منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر الدوري المحلي، مساء اليوم الإثنين الموافق 27 من يونيو الجاري 2022 على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وذلك في تمام الساعة:

  • الـ9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الـ7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وشهدت مواجهة الفريقين بالدور الأول إثارة كبيرة، حينما انتصر الشباب على مستضيفه الأهلي بنتيجة 4-3، وإليكم أهداف تلك المباراة الممتعة والمثيرة.

تاريخ مواجهات الأهلي والشباب الشباب ضد الأهلي اليوم الأهلي والشباب اليوم ديربي الرياض الدوري السعودي 2022 موعد مباراة الأهلي والشباب اليوم